الكرة الأسبانية

رسمياً .. ريال مدريد يُعير بورخا مايورال إلى داخل الدوري الإسباني

بورخا مايورال

سبورت 360 – أعلن نادي خيتافي الإسباني عبر موقعه على الإنترنت عن انتقال بورخا مايورال حتى نهاية الموسم إلى صفوفه، بعد أن انتهت فترة المهاجم الإسباني مع فريق الذئاب.

يملك المهاجم البالغ من العمر 24 عاماً عقداً مع ريال مدريد حتى يونيو 2023، وكان النادي الأزولوني قد أعلن عن ذلك التعاقد بالإضافة إلى وصول لاعب الوسط الشاب جونزالو فيار من روما.

كان مايورال قد أمضى عاماً ونصف مع فريق روما، وفي موسمه الأول في الدوري الإيطالي كانت لديه أرقام رائعة حيث سجل 17 هدفاً ولديه 7 تمريرات حاسمة في 47 مباراة مع الجيالوروسي.

مايورال وجونزالو فيار إلى خيتافي

ومع ذلك فإن وصول مورينيو إلى تدريب النادي العاصمي الإيطالي قلص كثيراً من مساحة مايورال في المشاركة، حيث لعب المهاجم 249 دقيقة فقط موزعة على 11 مباراة منذ انطلاقة الموسم وتمكن من تسجيل هدف واحد فقط ضد سيسكا صوفيا البلغاري ولديه تمريرة حاسمة واحدة.

قصص سبورت 360

وتجدر الإشارة إلى أن المهاجم الشاب سيلعب النصف الثاني من الموسم مع خيتافي صاحب المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، لكن مازال لدى نادي روما الإيطالي خياراً للاحتفاظ باللاعب بعد نهاية الموسم، حيث لديه خيار شراء للاعب حتى 30 يونيو بمقابل 20 مليون يورو.

شاهد أيضاً

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى