الكرة الأسبانية

ماذا قال أنشيلوتي بعد فوز ريال مدريد على برشلونة؟

كارلو أنشيلوتي – ريال مدريد – الدوري الإسباني

سبورت 360 – اعترف كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن الانتصار الذي حققه فريقه في مباراة الكلاسيكو لم يكن سهلاً على الإطلاق، مشيراً إلى أن برشلونة قدّم مباراة جيدة للغاية.

وحقق ريال مدريد الفوز على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني، وذلك بعد أن امتدت المباراة لأشواط إضافية بسبب التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء “يجب أن أكون صادقاً، لقد لعب برشلونة مباراة جيدة. لا أعتقد أن برشلونة سيطر علينا، وإنما سيطروا على الكرة”.

وتابع “لقد عانينا في المباراة لأنها كانت بين فريقان جيدان، لقد كانت مباراة جميلة ومسلية، بينما أقف أنا على خط البدلاء أعاني. لقد بدأنا بشكل جيد بالخروج من الخلف، واللعب بين الخطوط والذهاب نحو الهجوم. بعد الهدف، انخفض الأداء قليلاً، واستحقينا الفوز في الشوط الأول لكننا استقبلنا هدفاً بحظ سيء”.

برشلونة يملك فريق جيد وسيتحسن

قصص سبورت 360

وواصل المدرب الإيطالي الإشادة بالمنافس، مشيراً إلى أن برشلونة يملك فريق جيد وسيتطور خلال الفترة القادمة، عطفاً على ما قدمه في مباراة اليوم.

وأردف قائلاً “لقد هاجمنا بشكل جيد للغاية. وبرشلونة لعب بشكل جيد أيضاً، لديهم لاعبون بكفاءة عالية. لقد كانت مباراة مهمة للجميع. برشلونة لديه فريق عالي الجودة وسوف يتحسن في قادم الأيام، في الشوط الاول خلقوا خطراً من الكرات العرضية، وهو أمر نادر في برشلونة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى