الكرة السعودية

موافقة رسمية من الاحتراف تمهد طريق مشاركة حمدالله مع الاتحاد

حمدالله – الاتحاد السعودي

سعودي 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مساء الأربعاء، عن تلقيهم موافقة رسمية بشأن المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق “العميد” في الفترة المقبلة.

موافقة رسمية من الاحتراف تمهد طريق مشاركة حمدالله مع الاتحاد

ونشر المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بياناً يؤكد: “تلقى النادي مساء اليوم موافقة لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم”.

وأضاف: “على تسجيل المحترف المغربي عبدالرزاق حمدالله، بعد حصول النادي على شهادة الكفاءة المالية”.

ونجحت إدارة نادي الاتحاد في الحصول على شهادة الكفاءة المالية رسمياً، لتتمكن من قيد حمدالله الذي تعاقدت معه في ديسمبر الماضي، بصفقة انتقال حر، بعد فسخ عقده مع النصر.

قصص سبورت 360

ومن المنتظر أن يدعم المهاجم المغربي صفوف فريق الاتحاد، خلال مواجهة الرائد المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

🚨

إدارة #الاتحاد تتلقى موافقة لجنة الاحتراف على تسجيل حمدالله بشكل رسمي. #دوري_محمد_بن_سلمان_للمحترفين pic.twitter.com/zqWGI3clfw

— سعودي 360 (@sport360Saudi) January 12, 2022

موعد مباراة الاتحاد القادمة ضد الرائد

ويستعد فريق الاتحاد لأن يحل ضيفاً على الرائد، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة الاتحاد أمام الرائد في تمام الساعة 2:35 عصراً بتوقيت القاهرة، و3:35 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و4:35 عصراً بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل فريق الاتحاد صدارة سلم ترتيب البطولة المحلية برصيد 35 نقطة، فيما يقبع فريق الرائد في المركز السادس برصيد 24 نقطة.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى