الكرة الإيطالية

أليجري يعترف بالألم بعد هزيمة يوفنتوس أمام إنتر ميلان بالدقيقة 121

ماسيمليانو أليجري – يوفنتوس – الدوري الإيطالي

سبورت 360 – اعترف ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، بالألم بعد هزيمة البيانكونيري أمام إنتر ميلان، في كأس السوبر الإيطالي.

إنتر ميلان توج بكأس السوبر الإيطالي، بعدما حقق فوزًا قاتلًا على حساب ضيفه يوفنتوس، بنتيجة 2-1، في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب جوزيبي مياتزا.

وأوضح أليجري في تصريحات بعد المواجهة نقلها موقع “فوتبول إيطاليا”: “لقد كانت مباراة حقيقية، اختبارًا جيدًا بالنسبة لنا لنرى أين نحن، لسوء الحظ، تبدو كرة القدم أحيانًا وكأنها من اختراع الشيطان”.

إنتر ميلان ضد يوفنتوس – كأس السوبر الإيطالي

إنتر ميلان ضد يوفنتوس – كأس السوبر الإيطالي

أليجري عن هزيمة يوفنتوس أمام إنتر ميلان بالدقيقة 121: الهزيمة في هذا التوقيت مؤلمة

قصص سبورت 360

وشدد: “لقد ارتكبنا خطأ ساذجًا قبل خمس ثوانٍ من النهاية، لكننا لعبنا ضد أقوى فريق في إيطاليا في الوقت الحالي، وكان لدينا العديد من الفرص، وسمحنا لإنتر بالقليل جدًا، كافحنا في الدقائق العشر الأولى، لكننا قدمنا ​​أداءً جيدًا بعد ذلك”.

وأكد: “الهزيمة قبل خمس ثوانٍ من النهاية مؤلمة، لكننا بحاجة لاستخدام هذا الغضب في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا”.

وأشار بقوله: “نحن بحاجة إلى النظر إلى الإيجابيات، الفريق يتحسن، خاصة جسديًا، لقد كانت مباراة واحدة، ولم تسر بالطريقة التي أردناها، لذلك نركز الأن على الدوري”.

وعن مستوى البيانكونيري الجيد رغم غياب عدة لاعبين أساسيين: “هذا دليل على وجود نهج موحد من الجميع، على الرغم من الخطأ الأخير، رأينا أليكس ساندرو يعود إلى مستواه المعتاد، بينما قدم دانييلي روجاني أداءً جيدًا مرة أخرى في الدفاع بعد مباراة روما”.

وحول دخول باولو ديبالا في الشوط الثاني: “خاطرنا في المباريات السابقة، وعانى اللاعب من الانتكاسات، ولعب أكثر مما كنا نتوقعه ضد روما، أدركنا أن الوقت الإضافي كان ممكنًا، وكان علينا التخطيط للاعتماد عليه لمدة لا تزيد عن 60 دقيقة”.

واسترسل: ” كانت الدقائق العشر الأولى خجولة، لكننا اكتسبنا الثقة، ولم نسمح لإنتر بأي شيء عمليًا في الشوط الثاني”.

وأتم: “هنأت اللاعبين على الأداء، لأن الهزيمة لم تكن سهلة، عندما تخسر مباراة من هذا القبيل، وخاصة على لقب، قبل خمس ثوان من النهاية، وتضطر إلى مشاهدة المنافس يحتفل، فسيكون ذلك مؤلمًا، نحن بحاجة لاستخدام ذلك في المستقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى