الكرة الأسبانية

ميندي يخطف الأنظار في كلاسيكو الريال وبرشلونة بلقطة مُثيرة..فيديو

فيرلاند ميندي – برشلونة – الدوري الإسباني

سبورت 360- واصل ريال مدريد تأكيد تفوقه على غريمه التقليدي برشلونة خلال السنوات الأخيرة، ونجح الميرنجي في تحقيق فوزٍ جديد بثلاثة أهدافٍ لهدفين.

وكان ريال مدريد قد تأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني بفضل هزيمة الكتلان على أرض ملعب الملك فهد في العاصمة السعودية الرياض عبعد اللجوء للأوقات الإضافية.

ميندي ضد برشلونة..حينما تمتزج المهارة بقوة الشخصية

وشهدت الدقائق الأخيرة من الوقت الأصلي للمُباراة لقطة مُثيرة بطلها الظهير الفرنسي فيرلاند ميندي أظهر فيها ثقته الكبيرة في قدراته.

فبعد تعادل برشلونة في الدقيقة 84 وحينما كانت المُباراة تتجه نحو الأوقات الإضافية لم يتوتر ميندي حينما وصلته الكرة داخل منطقة جزاء فريقه وسط ضغط لاعبي برشلونة.

قصص سبورت 360

اختار ميندي الخيار الصعب وراوغ لاعباً قبل أن يُراوغ الثاني ليعود بحركة فنية رائعة ليُراوغ اللاعب الأول قبل أن يُمرر الكرة بكل ثبات لزميله.

كانت المُباراة حينها في أوقاتها الحاسمة ولم يكن حارس ريال مدريد تيبو كورتوا في مرماه، ولكن ميندي أظهر قوة شخصية جعلته يُقدم لجمهور الميرنجي هذه اللقطة المُبهرة.

cc @IshaqChebli pic.twitter.com/ljGiEovcb1

— Daily Football News (@dailyfoot_news) January 12, 2022

وينتظر ريال مدريد معرفة مُنافسه في نهائي كأس السوبر، وسيلعب أتلتيكو مدريد ضد أتلتيك بيلباو على أرض ملعب الملك فهد مساء الخميس في ثاني مُواجهات نصف النهائي.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب


المصدر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى